Business_Finbiz

دورة خدمة العملاء

جذب العملاء هو عامل مؤثر وأساسي للبقاء في السوق، لكن في ظل المنافسة الشرسة أصبحت عملية الحفاظ على العملاء هي المهمة الأصعب، لذلك أصبحت عملية تطوير جسر من الثقة وتوفير قناة اتصال فعّالة بين الشركة وعملائها في مقدمة مهام ووظائف الشركة، وبالتالي أصبحت وظيفة خدمة العملاء (Customer Service) وظيفة استراتيجية حساسة تفوق أهميتها العديد من الوظائف الأخرى

إذا كنت تبحث عن تطوير مهاراتك وزيادة فرصك في سوق العمل او تسعى للترقية الوظيفية والتميز الوظيفي، فإن دورة خدمة العملاء3 شهور هي الخيار الأمثل لك

جذب العملاء هو عامل مؤثر وأساسي للبقاء في السوق، لكن في ظل المنافسة الشرسة أصبحت عملية الحفاظ على العملاء هي المهمة الأصعب، لذلك أصبحتهذه الدورة تلقي الضوء على أساسيات الموضوع بشكل عام بهدف التعريف به وبمحاوره الأساسية التي يجب الإلمام بها

جذب العملاء هو عامل مؤثر وأساسي للبقاء في السوق، لكن في ظل المنافسة الشرسة أصبحت عملية الحفاظ على العملاء هي المهمة الأصعب، لذلك أصبحتإذا كنت من المهتمين بفهم خدمة العملاء، أو كان مجال عملك يتطلب توظيف ذلك في سياق عملك، فهذه الدورة ستكون مثالية لإغناء خبرتك وتطوير مهاراتك بشكل فعال ومؤثر

حيث ستزودك هذه الدورة بمعلومات وخبرات واسعة ودقيقة على مجموعة من المحاور المتعلقة بهذا الموضوع، مثل: فهم كيفية متابعة العملاء وطريقة التعامل مع متطلباتهم وشكواهم، تبيان مسؤوليات قسم خدمة العملاء